بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» معلومة مهمة في الرقية لايعرفها الا القليل
الأحد مارس 12, 2017 12:43 pm من طرف Kahraman

» خطييرة و عجيبة للزوااج
الأحد مارس 12, 2017 12:31 pm من طرف Kahraman

» فاطنه الزعرا وجوسيلين بغيتكم بوحدكم
الأربعاء مارس 08, 2017 4:50 pm من طرف لالة مليكة

» دعاء تضهر نتيجته في نفس اليوم من تجربتي
الثلاثاء فبراير 28, 2017 9:04 pm من طرف بقايا زكرى

»  دعاء سهل يصرف الضعف والفقر عن الانسان ويجلب الرزق
الجمعة فبراير 24, 2017 8:46 pm من طرف بقايا زكرى

» عند الكرب دخلي شوفي هاد الدعاء عندو اثر عجيييببب
الجمعة فبراير 24, 2017 8:45 pm من طرف بقايا زكرى

» دعاء مستجاب لمن ظلمك
الجمعة فبراير 24, 2017 3:48 pm من طرف بقايا زكرى

»  باش تبياضي من ساسك لراسك لعيشه السوادنيه
الجمعة فبراير 24, 2017 3:39 pm من طرف بقايا زكرى

» 3 فوائد مجربة لايات الله العظيمة ( كهيعص,حمعسق) .. مجربة
الثلاثاء فبراير 14, 2017 10:04 pm من طرف لوتس

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
Kahraman
 
لالة مليكة
 

أفضل الأعضاء الموسومين


10 أنواع من النساء يخطفن قلوب الرجال من أول نظرة

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

متميز رد: 10 أنواع من النساء يخطفن قلوب الرجال من أول نظرة

مُساهمة من طرف فطونة الزعراء في الجمعة أبريل 22, 2016 3:00 pm

jocelyne كتب:
Fatna za3ra كتب:جوسلين هادشي كامل لي قلتي موجود فيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الله يحجبك  انا قطعت شعري خخخخخخ

الله يحجبك تانتي يا لفنة

you're beautiful inside and out

______________


" />
avatar
فطونة الزعراء
عضو مجتهد
عضو مجتهد

عدد المساهمات : 1369
انثى
تاريخ التسجيل : 29/12/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: 10 أنواع من النساء يخطفن قلوب الرجال من أول نظرة

مُساهمة من طرف jocelyne في الجمعة أبريل 22, 2016 3:06 pm

Fatna za3ra كتب:
jocelyne كتب:
Fatna za3ra كتب:جوسلين هادشي كامل لي قلتي موجود فيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الله يحجبك  انا قطعت شعري خخخخخخ

الله يحجبك تانتي يا لفنة

you're beautiful inside and out

Oh you re so kind sweety i can t help finding Thé Suitable man hhhhh
avatar
jocelyne
عضو متألق
عضو متألق

عدد المساهمات : 2039
تاريخ التسجيل : 30/12/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: 10 أنواع من النساء يخطفن قلوب الرجال من أول نظرة

مُساهمة من طرف malak في السبت أبريل 23, 2016 7:50 pm

Very Happy

malak
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 23/04/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: 10 أنواع من النساء يخطفن قلوب الرجال من أول نظرة

مُساهمة من طرف رجاء في السبت أبريل 23, 2016 10:31 pm

شكون

رجاء
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 07/04/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: 10 أنواع من النساء يخطفن قلوب الرجال من أول نظرة

مُساهمة من طرف بنت الدمياطي في السبت أبريل 23, 2016 10:37 pm

نشوف

بنت الدمياطي
عضو مشارك
عضو مشارك

عدد المساهمات : 174
تاريخ التسجيل : 19/01/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: 10 أنواع من النساء يخطفن قلوب الرجال من أول نظرة

مُساهمة من طرف هندول في السبت أبريل 23, 2016 10:49 pm

C tout a fait moiiiiii
تبا لتواضعي من جديد ههه

______________


اكيد انا الرمز في الحب والاشعار ليس فقط بجمالي وانوثتي  الصارخة كما يلقبني متيمي العاشق ....
بل بفطنتي وذكائي وقوة شخصيتي وازدواجية طباعي المثيرة  .... والكل في تناغم  قاتل مع كلماتي التي تسحر  واحساسي الخيااال...ممزوجة بطريقة عشقي المغرية والليس لها في الوجود ... مثيل ..
بعبارة ادق  ...انا غير قابلة للاستنساخ ... واي اقلام غبية تحاول التشبه بي تصبح مسخة ...



ليس من اجل انانيني ....
ولا ارضاءا لغروري .....
اتوق شوقا لهمسك وانا مغضبتك....
اني قاهرتك .....
[b]
                                      
                     
          [/b]
avatar
هندول
عضو مجتهد
عضو مجتهد

عدد المساهمات : 684
انثى
تاريخ التسجيل : 12/02/2016
العمر : 36

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: 10 أنواع من النساء يخطفن قلوب الرجال من أول نظرة

مُساهمة من طرف هندول في السبت أبريل 23, 2016 10:54 pm

1
3
4
5
6
7
8
هخهخ

______________


اكيد انا الرمز في الحب والاشعار ليس فقط بجمالي وانوثتي  الصارخة كما يلقبني متيمي العاشق ....
بل بفطنتي وذكائي وقوة شخصيتي وازدواجية طباعي المثيرة  .... والكل في تناغم  قاتل مع كلماتي التي تسحر  واحساسي الخيااال...ممزوجة بطريقة عشقي المغرية والليس لها في الوجود ... مثيل ..
بعبارة ادق  ...انا غير قابلة للاستنساخ ... واي اقلام غبية تحاول التشبه بي تصبح مسخة ...



ليس من اجل انانيني ....
ولا ارضاءا لغروري .....
اتوق شوقا لهمسك وانا مغضبتك....
اني قاهرتك .....
[b]
                                      
                     
          [/b]
avatar
هندول
عضو مجتهد
عضو مجتهد

عدد المساهمات : 684
انثى
تاريخ التسجيل : 12/02/2016
العمر : 36

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: 10 أنواع من النساء يخطفن قلوب الرجال من أول نظرة

مُساهمة من طرف جوهرة في السبت أبريل 23, 2016 11:01 pm

Anchof

______________


قالوا كيف الحب ياأسير العيون ؟؟
قلت الحب عشق وفنون ..
قالوا العشق من عذابه جنون !!
قلت العذاب في الحب يهون ..
قالوا الجفا من طبعه سكون !!
قلت الشوق احلى شجون ..
قالو الحبيب يمكن يخون ؟؟
قلت اللي يحب لازم يصون..:/
avatar
جوهرة
عضو مجتهد
عضو مجتهد

عدد المساهمات : 1153
تاريخ التسجيل : 08/04/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: 10 أنواع من النساء يخطفن قلوب الرجال من أول نظرة

مُساهمة من طرف جوهرة في السبت أبريل 23, 2016 11:07 pm

حمد الله كلشي في من غير الصبر هو لي شوية امممم شكرا حبيبة

______________


قالوا كيف الحب ياأسير العيون ؟؟
قلت الحب عشق وفنون ..
قالوا العشق من عذابه جنون !!
قلت العذاب في الحب يهون ..
قالوا الجفا من طبعه سكون !!
قلت الشوق احلى شجون ..
قالو الحبيب يمكن يخون ؟؟
قلت اللي يحب لازم يصون..:/
avatar
جوهرة
عضو مجتهد
عضو مجتهد

عدد المساهمات : 1153
تاريخ التسجيل : 08/04/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: 10 أنواع من النساء يخطفن قلوب الرجال من أول نظرة

مُساهمة من طرف Ferial foufa في السبت أبريل 23, 2016 11:45 pm

Smile Smile

Ferial foufa
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 22/04/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: 10 أنواع من النساء يخطفن قلوب الرجال من أول نظرة

مُساهمة من طرف منتصرة في الجمعة أبريل 29, 2016 4:46 pm

نشوفو

منتصرة
عضو مشارك
عضو مشارك

عدد المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 27/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: 10 أنواع من النساء يخطفن قلوب الرجال من أول نظرة

مُساهمة من طرف اكرام اكرام في السبت أغسطس 13, 2016 12:43 am

انا منهوم واقيلا هههههه

اكرام اكرام
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 04/08/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: 10 أنواع من النساء يخطفن قلوب الرجال من أول نظرة

مُساهمة من طرف linalila في الجمعة أغسطس 26, 2016 2:56 pm

CAROLINA كتب:10 أنواع من النساء يخطفن قلوب الرجال من أول نظرة تعرفوا عليهن من هذه اللائحة :

avatar
linalila
عضو مشارك
عضو مشارك

عدد المساهمات : 243
تاريخ التسجيل : 27/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: 10 أنواع من النساء يخطفن قلوب الرجال من أول نظرة

مُساهمة من طرف sassasoso في الإثنين سبتمبر 05, 2016 6:03 pm

CAROLINA كتب:10 أنواع من النساء يخطفن قلوب الرجال من أول نظرة تعرفوا عليهن من هذه اللائحة :

من هن

sassasoso
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 02/02/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز السلام عليكم

مُساهمة من طرف الشيخ القيرواني في الخميس يناير 12, 2017 9:00 am

jocelyne كتب:المراة دات الوجه الطفولي
المرأة دات الصدر الرمان
المرأة الحوراء دات الشعر الناعم
المرأة دات  الشعر الأشقر الطويل   والشفاه الرمزية على شكل قلب
المرأة  دات الخصر النحيل  والحوض  الدائري    والرجل البيضاء
للأسف هؤلاء هم الرجال

شكرا جزلين انتي تكلمتي عن الرجال مذا يردون ويعشقون من النساء
هذا ليس بطرورة كل الرجال يعشقن هذه الموصفات
الرجال تختلف كذالك النساء ..
مشلا البعض من الرجال يعشقنا المراة الطويلة
ومنهم من يعشق القصيرة
ومنهم من يعشق البيضاء ومنهم يريد الصمراء
ومنهم الاغلبية من يريد الرشيقة
اخبرك انا خبير في النساء
كل مراة عندها ميزة في اوصافها عنده ميزة تختلف عن الاخرى في حياتها
حتى في طبعها وفي عشرنها وفي افكارها
وخاصة في العلاقة الجنسية كل واحدة تختلف عن الاخرى مثلا احسن مرءاة في الفراش
عندها 3 ميزات قطع النظر عن ما تحدثت في صابق المرءاة تكون عندها 3 علمات هي
الزرقة العينين الاصليئن ليس مركبين ..يقول المثل المرءاة( عيون وفم)
مفلجة السنين يعني عندها فالجة بين السنتين الاماميتين في الاعلى . ومشعرة اليدين والرجلين
لعندها هذه الاوصاف ليس لها مثيل في معاشرة الجنيسية في الفراش مهما كان الزين اانساء..

______________


أحبك قبل أن تراك العيون
وحبي لك فوق كل الظنون
أحببتك بهرا .. بقدر الحصى
بقدر أشجار الكون
قلبي لديك رهين، وعقلي بك مجنون
وأنا كلي مفتون .... مفتون
قربك نار في لظاها أتعبد
وبعدك شوق وليل طويل سرمد
يا حبة روحي ودواء جروحي
يا وردة في بستاني فوحي
يا قبلة لأحزاني وأفراحي
يا مرتع بكائي ونواحي
يا صدرا حنونا هو كل أكفاني
وحصنا منيعا يشعرني بالأمن
بالخوف, بالرجاء
بالراحة والاطمئنان
إليك أكتب شعري ونثري
وفيك أسكب دمعي وقهري
وعلى شطءان حبك
ترسو سفني وبواخري
وأسدل أشرعتي
وأنصب صنارتي
لأصطاد قلبي ...
avatar
الشيخ القيرواني
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 01/04/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: 10 أنواع من النساء يخطفن قلوب الرجال من أول نظرة

مُساهمة من طرف نورة في الأربعاء فبراير 01, 2017 5:38 pm

Very Happy

نورة
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 29/04/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: 10 أنواع من النساء يخطفن قلوب الرجال من أول نظرة

مُساهمة من طرف نورة في الأربعاء فبراير 01, 2017 5:41 pm

هههههههه فيا شي 9 صفات وبقا علا الله

نورة
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 29/04/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى